مؤسسة المياح كلين

شركة تنظيف مساجد بالقويعية

 

تقدم مؤسسة المياح كلين افضل وارخص شركة تنظيف مساجد بالقويعية تعمل على توفير أفضل خدمات التنظيف والتعقيم بأقل الأسعار، ولا تقتصر عملية التنظيف على تنظيف أرضيات المسجد فقط، وإنما تقوم شركة المياح كلين بعمل عملية تنظيف شاملة تتضمن تنظيف الحمامات، الفرش، المكتبات، المراوح والمكيفات وغيرها , لمذيد من الاستفسار يرجي الاتصال بنا وسيتم الرد عليكم علي الفور من خلال احدي ممثلي خدمة العملاء والتي يعملون علي مدار 24ساعة لتلقي جميع اتصالاتكم في الوقت المناسب لكم.

 

افضل شركة تنظيف مساجد بالقويعية

شركة تنظيف مساجد بالقويعية

 

لمحة عن شركة تنظيف مساجد:

 

المياح كلين أفضل شركة تنظيف مساجد؛ حيث تقدم خدمات تنظيف على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وذلك من خلال توفير آليات تعمل على تحقيق أفضل نتيجة في أقل وقت.

فيتم الاعتماد على فريق عمل ذو خبرة وكفاءة ومؤهل للقيام بكافة أعمال التنظيف باحترافية وإتقان، وذلك إلى جانب الاعتماد على معدات وتقنيات حديثة تعمل على التنظيف بعمق وفي أسرع وقت.

كما أن الشركة لا تستخدم أي مواد تنظيف، وإنما تحرص على استخدام مواد تنظيف مستوردة عالية الجودة لتحقيق أفضل نظافة في أقل وقت، وذلك بالإضافة إلى المعطرات والمعقمات والمطهرات القوية.

كل ذلك وأكثر يتم تقديمه للعميل بأسعار تنافسية خيالية، وذلك إيمانًا من الشركة بأهمية تنظيف بيوت الله، والتي يجب أن تكون نظيفة دائمًا وخالية من الميكروبات والملوثات لحماية المصلين أثناء أداء العبادات.

 

تنظيف المساجد بالقويعية:

 

لا شك أن المساجد من أكثر الأماكن المعرضة للتلوث والاتساخ، نظرًا لكثرة الحركة ودخول وخروج المصلين، مما يترتب عليه تراكم الأتربة على السجاد، وتراكم الميكروبات في الحمامات، وعلى الكراسي، وكل ذلك يتطلب التنظيف بشكل مستمر.

وشركتنا تحرص على تنظيف جميع الأماكن والأغراض الموجودة في المسجد بما في ذلك الأرضيات، الفرش من سجاد وموكيت، الجدران، الحمامات، الشبابيك،المكتبات بما تشتمل عليه من مصاحف وكتب، الميكروفونات، النجف، المراوح والمكيفات، ولذلك فشركة المياح كلين هي أفضل شركة تنظيف مساجد من خلال تقديم خدمات تنظيف متكاملة بأقل سعر.

 

تنظيف فرش المساجد:

 

فرش المساجد من سجاد وموكيت وستائر من أكثر الأغراض الأكثر عرضة للاتساخ في المساجد، خاصة الفرش الموجود في مدخل المسجد حيث كثرة حركة المصلين.

ولذلك ينصح دائمًا بضرورة تنظيف السجاد أو فرش المسجد بشكل عام أول بأول باستخدام مكنسة كهربائية ذات قوة شفط عالية لمنع تراكم الأتربة بداخل الفرش، ومن ثم انبعاث الروائح السيئة.

وبالاستعانة بشركة تنظيف مساجد والتي تعتمد على طرق تنظيف حديثة ومتطورة، ومعدات حديثة تعمل على تنظيف السجاد والموكيت والستائر بعمق، والجدير بالذكر أن الشركة تستخدم تقنية البخار في تنظيف السجاد، والذي يتميز كونه ينظف بعمق وفي أسرع وقت.

كذلك تحرص الشركة على استخدام مواد تنظيف مستوردة عالية الجودة خالية من المبيضات، كما يتم اختيار نوع المنظف تبعًا لنوع الفرش بحيث يتم الحفاظ على خامة السجاد ولمعته حتى يظهر وكأنه جديد تمامًا.

وآخر خطوة في تنظيف السجاد يتم رش المعطرات المركزة ذات الروائح الجميلة، كل ذلك تقدمه الشركة بأسعار لا مثيل لها.

 

ارخص شركة تنظيف مساجد بالقويعية

شركة تنظيف مساجد بالقويعية

 

 

تنظيف حوائط المساجد بالقويعية:

 

كما ذكرنا من قبل أن خدمات تنظيف الشركة لا تتوقف عند تنظيف السجاد فقط، وإنما يتم الاهتمام بكل ركن من أركان المسجد، وأحد أهم الأغراض الموجودة في المسجد والتي يجب الاهتمام بنظافتها الحوائط.

حيث مع مرور الوقت تتراكم الأتربة على الحوائط، وقد تتسخ بسبب الاستناد عليها، ولذلك تقوم الشركة بإرسال فريق مختص يقوم بمعاينة الجدران جيدًا، حتى يتم اختيار الطريقة المناسبة للتنظيف.

فقد تحتاج الجدران إلى عملية تنظيف فقط، وقد تحتاج إلى طلائها بإضافة طبقات طلاء مناسبة إضافية حتى تظهر بمظهر الجديدة، كذلك يتم تعقيم الحوائط بعد الانتهاء من تنظيفها للقضاء على أي جراثيم أو ملوثات عالقة.

 

تنظيف أرضيات المساجد بالقويعية:

 

المياح كلين تتبع المراحل التالية في تنظيف أرضية المسجد:

  • يتم إزالة الفرش الموجود على أرضية المسجد سواء كان موكيت أو سجاد.
  • باستخدام مواد تنظيف مناسبة وفعالة، وباستخدام معدات حديثة يتم تنظيف أرضية المسجد جيدًا.
  • يتم استخدام مواد تنظيف مصرح بها وآمنة، ولها قدرة عالية على التنظيف بعمق.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف الفرش جيدًا بعد إزالته باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • وخلال هذه الآونة يقوم فريق آخر بتجفيف أرضية المسجد وتعقيمها باستخدام مواد معقمة ومطهرة قوية ومركزة.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف السجاد بعمق باستخدام آلة البخار، والتي تستهدف البقع العميقة المتراكمة على الفرش، وتعمل هذه الآلة على التخلص من الروائح السيئة.
  • بعد تجفيف الأرضية والسجاد يبدأ فريق العمل بوضع السجاد على الأرض وفرشه بمنتهى العناية والدقة.
  • وفي النهاية يبدأ فريق العمل برش المعطرات المركزة على السجاد.

 

تنظيف دورات المياه في المساجد:

 

دورات المياه في أي مسجد تُعد من أهم الأركان، والتي تُعد منبع الجراثيم والميكروبات في حالة عدم الاهتمام بنظافتها؛ حيث أنها تستخدم يوميًا بمعدل 5 مرات.

وبالاتصال على شركة المياح كلين يتم إنجاز مهمة تنظيف الحمامات بعمق وبدقة متناهية؛ حيث يقوم فريق العمل بتنظيف جميع الأغراض والزوايا الموجودة داخل دورة المياه.

بما في ذلك الصنابير، قعدات الحمام، أحواض الوضوء، ويتم التخلص من البقع الصفراء والتكلسات باستخدام أقوى المنظفات والمطهرات، كذلك يقوم فريق العمل بتنظيف الأسقف وإزالة خيوط العنكبوت.

وذلك بالإضافة إلى تنظيف الأرضيات والجدران للتأكد من القضاء على أي جراثيم متراكمة أو حشرات مخبأة في زوايا الحمام.

 

تنظيف شبابيك المساجد:

 

شبابيك المساجد تُعد من الأماكن الهامة التي يجب الاهتمام بنظافتها؛ حيث تُعد موطن لتكاثر الحشرات وانتشارها في حالة عدم الاهتمام بنظافتها.

وباستخدام أحدث التقنيات ومواد تنظيف مناسبة تقوم شركة تنظيف مساجد بتنظيف الشبابيك جيدًا بحيث تظهر بشكل لائق، والجدير بالذكر أن الشركة تحرص على اختيار نوع المنظف الذي يلائم نوع المادة المصنوع منها الشباك للمحافظة عليه من التلف.

 

تنظيف كافة أجزاء المسجد من شركة تنظيف مساجد:

 

تقدم الشركة خدمات تنظيف عالية الجودة بأقل وأفضل الأسعار، كما تهتم الشركة بكافة تفاصيل المسجد حيث يتم تنظيف التالي:

  • يقوم فريق العمل بتنظيف مكتبة المسجد بكل ما تحتوي عليه من مصاحف وكتب ومجلات، والتخلص من الأتربة والغبار.
  • تنظيف المنبر جيدًا وإزالة الأتربة والغبار، ثم تطهيره وتعقيمه جيدًا.
  • مكبر الصوت يتم تنظيفه وإزالة الغبار والأتربة العالقة به، ثم تعقيمه من الداخل والخارج.
  • إزالة الأتربة عن النجف ووحدات الإنارة الموجودة بالمسجد، ثم تلميعها جيدًا.
  • إزالة الأتربة عن ستائر المسجد، ثم تعطيرها بالمعطرات المركزة ذات الراوئح الذكية.
  • تنظيف أبواب المسجد وتلميع المقابض جيدًا.

كل هذه الخدمات تقدمها الشركة بالاعتماد على معدات حديثة، ومواد تنظيف آمنة وفعالة بنسبة 100%، وبأسعار خيالية لا مثيل لها.

 

اسعار شركة تنظيف مساجد بالقويعية

شركة تنظيف مساجد بالقويعية

 

 

تنظيف تكييفات ومراوح المساجد:

 

المراوح والتكييفات من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بنظافتها؛ حيث عند تراكم الأتربة بها يؤثر ذلك على كفاءتها مما يجعل المصلين يشعرون بالأجواء الحارة خلال فصل الصيف.

وتوفر الشركة فريق عمل مختص يتكون من فنيين متخصصين لتنظيف المكيفات وبجميع أجزائها بمنتهى الدقة والعناية، وتنصح الشركة عملائها بضرورة الاهتمام بتنظيف الميكفات دائمًا حتى لا تتراكم الأتربة بداخل الفلاتر الداخلية مما يتسبب في انسدادها.

وبالاتصال على شركة تنظيف مساجد يتم ارسال مجموعة من الفنيين المحترفين لتنظيف المكيفات وتنظيف جميع أجزائها الداخلية والخارجية باستخدام مواد تنظيف مستوردة تحافظ على المكيف من التلف.

 

مميزات شركة تنظيف مساجد بالقويعية:

 

شركة المياح كلين تتميز بالكثير من المميزات أهمها التالي:

  • تعتمد الشركة على آلات ومعدات حديثة تساعد فريق العمل على إنجاز مهمة التنظيف بجودة عالية وفي أقل وقت.
  • فريق عمل يتميز بالمهارة العالية والاحترافية في أداء كافة مهام التنظيف.
  • مواد تنظيف عالية الجودة مستوردة ومصرح بها وآمنة تمامًا.
  • استخدام مواد معطرة مستورة عالية الجودة.
  • خدمة عملاء على أعلى مستوى من المهارة متاحة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم لاستقبال اتصالات العملاء وتلبية رغباتهم.
  • تحرص شركة تنظيف مساجد على تقديم خدمات تنظيف عالية الجودة بأفضل وأقل الأسعار.

 

افضل شركة تنظيف منازل بعفيف

 

بالتعاون مع شركة المتحدة جروب للنظافة العامة 

 

error: Content is protected !!