مؤسسة المياح كلين

شركة تنظيف مساجد بالمذنب

تقدم مؤسسة المياح كلين , افضل شركة تنظيف مساجد بابلمذنب والمسجد بيت الله في الأرض ويجب الاهتمام بنظافته اهتمامًا كبيرًا، ليظهر دائمًا نظيفًا مستعدًا لاستقبال المصلين على مدار اليوم، ومن خلال الاستعانة بشركة المياح كلين شركة تنظيف مساجد يتمكن العميل من التمتع بأفضل خدمات التنظيف بأفضل وأقل الأسعار.

افضل شركة تنظيف مساجد بالمذنب

شركة تنظيف مساجد بالمذنب

 

نبذة مختصرة عن شركة تنظيف مساجد بالمذنب:

 

تُعد شركة المياح كلين أفضل وأكبر شركة تنظيف مساجد، لما تتمتع به من خبرة طويلة في مجال التنظيف، وذلك بالإضافة إلى الاعتماد على آليات مطابقة للمواصفات القياسية مما يضمن للعملاء الحصول على خدمة عالية الجودة بدون أي أخطاء.

فريق العمل يتكون من مجموعة من الفنيين والعمال المتخصصين في القيام بكافة أعمال التنظيف بمنتهى الكفاءة والمهارة، أما المعدات والآلات فتعتمد الشركة على أحدث الآلات والتقنيات المتطورة التي تعمل على التنظيف بعمق وفي أسرع وقت.

وفيما يخص مواد التنظيف فتحرص الشركة على استخدام مواد تنظيفة عالية الجودة مستوردة خالية من المبيضات، كذلك المعقمات والمطهرات يتم استخدام أفضل أنواع المطهرات والمعقمات للقضاء على الميكروبات والملوثات لمنع انتشار الأمراض والأوبئة.

وتتميز الشركة بتقدم كافة الأعمال الخاصة بتنظيف المساجد بأسعار مناسبة جدًا، بل تطرح الشركة خصومات وتخفيضات على أعمال تنظيف المسجد.

 

تنظيف المساجد من شركة المياح كلين:

 

المسجد مكان يتردد عليه عدد كبير من الناس 5 مرات في اليوم، وطبيعي جدًا أن تتراكم الأتربة على الأرضيات وتظهر البقع على الحوائط والكراسي، وتظهر التكلسات والبقع الصفراء في الحمامات، كل هذه الأمور طبيعي انها تظهر مع كثرة الاستخدام وقلة النظافة.

والمسجد تحديدًا يجب أن يكون نظيفًا دائمًا، ويجب تنظيفه بشكل دوري وتنظيف كل ما يوجد به من الأرضيات بكل ما تحتوي عليه من فرش، الأسقف، الكراسي، المنبر، الأبواب، الشبابيك، المكتبات، الحمامات، مكبرات الصوت، المكيفات، المراوح، وحدات الإنارة، النجف، الكتب والمصاحف، وكل هذه الأمور تهتم بها شركة تنظيف مساجد، وتقوم بها على أكمل وجه وفي أسرع وقت وبأقل تكلفة؛ حيث يتم الاعتماد على أحدث المعدات والأدوات والتي تعمل على إتمام عملية التنظيف بدون ارتكاب أي أخطاء وبشكل احترافي وبأقل الأسعار.

 

تنظيف أرضيات المسجد:

 

اهمال نظافة أرضيات المسجد أمر خطير للغاية يترتب عليه انبعاث الروائح الكريهة وانتشار الحشرات، بالإضافة إلى انتشار أمراض الصدر نتيجة لتراكم الأتربة والغبار.

وتشتمل أرضيات المسجد على الفرش والذي قد يكون من السجاد أو الموكيت، والذي يحتاج إلى اهتمام بالغ ومستمر حتى لا تتراكم الأتربة بين أنسجته ومن ثم تظهر الروائح السيئة والحشرات الضارة.

لذلك تنصح شركة تنظيف مساجد عملائها بضرورة تنظيف سجاد المساجد بصورة يومية عن طريق شفط الأتربة والغبار باستخدام المكنسة الكهربائية، أو الاستعانة بشركة المياح كلين.

كذلك تتضمن تتضمن عملية تنظيف الأرضيات تنظيف الأرضية نفسها سواء كانت من البلاط، أو السيراميك، أو الرخام، أو البورسلين، وخير من يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه شركة تنظيف مساجد حيث تقوم بمهمة التنظيف كما يلي:

  • بعد تواصل العميل مع خدمة عملاء الشركة، يتم إرسال مندوب لمعاينة أرضية المسجد، وتحديد نوع الفرش ونوع الأرضية ودرجة الاتساخ؛ حيث أنه من خلال هذا الإجراء يتم تحديد نوع المواد المستخدمة بالتنظيف، واختيار الآلة المناسبة.
  • يتم إرسال فريق عمل يبدأ بتنظيف فرش المسجد جيدًا باستخدام مكنسة كهربائية بقوة شفط كبيرة لتقوم بإزالة الأتربة والغبار من بين أنسجة الفرش.
  • ثم يتم إزالة الفرش وتنظيف أرضية المسجد جيدًا باستخدام منظف قوي ليتمكن من إزالة أي بقع أو اتساخات موجودة على الأرض.
  • ثم يتم مسح الأرضية جيدًا، ثم يبدأ فريق العمل بتطهير الأرضيات وتعقيمها باستخدام معقمات مركزة للغاية.
  • خلال هذا الوقت يقوم فريق آخر بتنظيف السجاد أو الموكيت باستخدام آلة تنظيف البخار التي تعمل على إزالة أقوى البقع، وتزيل الروائح الكريهة وتقتل الحشرات والميكروبات بفعل درجات الحرارة العالية.
  • بعد الانتهاء من تنظيف السجاد وتجفيفه جيدًا يقوم فريق العمل بفرش السجاد على أرضية المسجد بعد التأكد من جفافها.
  • يبدأ فريق العمل بتعطير الفرش باستخدام أجود أنواع البخور وأفضل أنواع المعطرات، والتي تدوم رائحتها لفترات طويلة جدًا.

وذلك بالإضافة إلى تنظيف الستائر الموجودة في المسجد، وإزالة الأتربة والغبار، وغسيلها باستخدام آلة التنظيف الجاف، ثم تعقيمها وتعطيرها.

 

تنظيف أسقف وجدران المسجد:

 

لا شك أنه مع الإهمال تبدأ خيوط العنكبوت بالتجمع على الأسقف وفي الأركان، كذلك تتراكم الأترابة على الحوائط فيتغير لونها، وتظهر بمظهر القديم والذي لا يليق ببيت من بيوت الله.

شركة تنظيف مساجد تهتم بكل هذه التفاصيل؛ حيث يقوم فريق العمل بالتخلص من خيوط العنكبوت من على الأسقف والزوايا، وإزالة الأتربة والغبار من على جدران المسجد.

كذلك لو كانت الحوائط تحتاج إلى طبقات إضافية من الدهانات يقوم فريق العمل بذلك، وفي حالة عدم احتياجها لذلك وتحتاج فقط للتنظيف، يقوم فريق العمل بتنظيفها باستخدام مواد تنظيف مخصصة للجدران آمنة تمامًا ولا تؤثر على الدهانات ولا على ألوانها بأي شكل من الأشكال.

كل هذه المهام يقوم بها فريق العمل بمنتهى الكفاءة والإتقان وبأسعار مناسبة لا مثيل لها.

 

تنظيف دورات مياه المساجد:

 

دورات مياه المساجد من الأماكن التي تستخدم بكثرة خلال اليوم، ويستخدمها الكثير من الأشخاص وبالتالي فهي الأكثر عرضة لتجمع الملوثات والجراثيم، وتراكم البقع والتكلسات على الأحواض وقعدات الحمام والصنابير.

ويقوم فريق عمل شركة تنظيف مساجد بتنظيف جميع أركان دورات المياه، وكافة التفاصيل الموجودة بها باستخدام مواد تنظيف قوية جدًا تعمل بكفاءة عالية على إزالة البقع الصفراء والتكلسات، والقضاء على الميكروبات والجراثيم، وحتى الحشرات يتم إبادتها تمامًا.

كذلك يقوم فريق العمل بإزالة خيوط العنكبوت من سقف الحمام وزواياه، وتنظيف حوائط الحمام جيدًا بحيث يظهر نظيفًا تمامًا.

ارخص شركة تنظيف مساجد بالمذنب

شركة تنظيف مساجد بالمذنب

 

تنظيف مكيفات المساجد بالمذنب:

 

المكيفات من الأجهزة التي لا غنى عنها في أي مسجد خاصة مع تغير المناخ، والذي أدى إلى حدوث ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة بشكل لا يمكن تحمله.

وتحتاج مكيفات المساجد إلى عناية خاصة حتى تستمر في العمل بكفاءة؛ حيث يجب الاهتمام بصيانتها بصفة دورية، وتنظيفها باستمرار حتى لا تتراكم ذرات الغبار داخل الفلاتر، وبالتالي تتسبب في إنسدادها.

وعند الاتصال بشركة المياح كلين يتم إرسال فريق مختص من الفنيين الذين يتميزون بالخبرة والكفاءة العالية في التعامل مع جميع أنواع المكيفات، ويقوم الفريق المختص بتنظيف أجزاء المكيف الداخلية والخارجية باستخدام مواد تنظيف مستوردة تحافظ على المكيف من التلف، بل تعمل على إطالة عمره الإفتراضي أيضًا.

 

تنظيف باقي أجزاء المسجد من خلال شركة تنظيف مساجد:

 

لا تقتصر أعمال تنظيف المساجد من شركة المياح كلين على ما سبق ذكره فقط، وإنما يقوم فريق العمل بالأعمال التالية:

  • تنظيف مكتبة المساجد بكل ما يوجد بها من مصاحف ومجلات علمية وإسلامية وكتب.
  • تنظيف الساحة الخارجية للمسجد.
  • تنظيف السلم الخاص بالمنبر وتلميعه، ثم تنظيف المنبر وتعقيمه وتطهيره.
  • تنظيف مكبر الصوت الخاص بالإمام وتطهيره جيدًا.
  • تنظيف شبابيك المسجد والتي قد تكون ملجأ للقوارض والحشرات.
  • تنظيف أبواب المسجد وتلميع المقابض.
  • تنظيف النجف وتلميعه.
  • تنظيف وحدات الإنارة الموجودة بالمسجد وتلميعها.
  • تنظيف المراوح وإزالة الأتربة والغبار عنها.

 

مميزات شركة تنظيف مساجد بالمذنب:

 

تمكنت شركة المياح كلين من كسب ثقة عدد كبير من العملاء، وذلك لما تتميز به من المزايا التالية:

  • فريق عمل يتميز بالكفاءة والإحترافية في القيام بجميع أعمال ومهام التنظيف.
  • الاعتماد على مواد تنظيف آمنة عالية الجودة مستوردة، فعالة بنسبة 100%.
  • استخدام آلات ومعدات تنظيف حديثة متطورة تساعد على إنجاز كافة المهام بدقة وإحترافية.
  • استخدام مطهرات ومعقمات مركزة قوية.
  • استخدام مواد معطرة وبخور من أجود الأنواع.
  • خدمة عملاء تتميز بالرقي في التعامل مع العملاء، والخدمة متاحة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة للرد على العملاء واستفساراتهم وتلبية رغباتهم.
  • كافة الأعمال يتم تقديمها بأفضل جودة وبأقل سعر.

 

بالتعاون مع شركة الابار للنظافة العامة

شركة تنظيف مجالس برماح

 

 

error: Content is protected !!